كيف تبني ثقة مع العميل؟
تتطلب الممارسة القانونية الناجحة عملاء سعداء ، وإسعاد العملاء يبدأ ببناء الثقة. لذا كن مستعدًا للإجابة على الأسئلة المتعلقة بكيفية إدارة علاقات العملاء.
للمزيد : برق السمان
إجابات على سبيل المثال:
1) من الطرق الرئيسية لبناء الثقة مع العميل من خلال التواصل المتكرر. إذا اتصل بي أحد العملاء بأي طريقة ، سواء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو لوحة التحكم ، فأنا أتأكد من الرد على الفور. حتى إذا لم تكن لدي المعلومات التي قد يبحث عنها ، فسأخبرهم بسرعة متى يمكنهم توقعها مني.
2) بينما أسعى لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عميل ، أفهم أنه من الناحية الواقعية ، لن تكون كل نتيجة مواتية.
إذا كانت حالة العميل ببساطة ليست قوية ، فأنا أحاول إدارة التوقعات من خلال مشاركة تقييمي للموقف بصدق. هذا لا يؤدي فقط إلى تجنب عدم الرضا والنزاعات على الطريق ، بل يمكن أن يؤدي أيضًا إلى زيادة الثقة عندما أكون قادرًا على تحقيق نتائج أفضل من المتوقع.
8. كيف ستعمل مع عميل صعب المراس؟
في مرحلة ما من مهنتك القانونية ، سيتعين عليك التعامل مع العملاء الصعبين. يمنح هذا السؤال القائم بإجراء المقابلة نظرة ثاقبة على مهاراتك في الحكم وحل النزاعات ، والتي تعتبر مهمة إذا كنت ستوظف.
إجابات على سبيل المثال:
1) "أحاول الانتباه إلى المشكلات المحتملة في مرحلة قبول العلاقة. أقوم بتحليل المخاطر التي قد أواجهها من خلال الموافقة على تمثيل عميل صعب. على سبيل المثال ، إذا كان لدى العميل أربعة محامين مختلفين في نفس الأمر خلال الأشهر الثمانية السابقة ، كنت على الأرجح أرفض تمثيل العميل ".